Success stories of Palestinian achievers from all over the world
جامعة "أبوغزاله العالمية" تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل في دبلوم الصحافة

جامعة "أبوغزاله العالمية" تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل في دبلوم الصحافة

17-Oct-2023

 

عمّان – أطلقت جامعة طلال أبوغزاله العالمية (TAG-GU) برنامجها المهني "دبلوم الصحافة"، والذي يهدف لتعزيز المهارات والمعرفة في مجال الصحافة والإعلام وتوفير تجارب تعليمية متميزة تتناسب مع احتياجات سوق العمل الحالية.

وتتضمن محاور الدبلوم مقدمة في الصحافة المميزة، وفهم الأخبار، والأخبار المزيفة والحقائق البديلة، واللغة الإنجليزية للصحافة، والأفلام والصور والتفسير التاريخي في القرن العشرين، وأخلاقيات الإعلام والحوكمة، والتواصل مع الجمهور.

وستكون الدراسة ذاتية عن طريق البرامج المفتوحة، وسيقدم خلالها الطلبة أبحاثا سيتم مناقشتها لمدة ساعة "رقميا" بعد انتهاء كل محور مع مختصين في مجال الصحافة. وفي نهاية الدبلوم سيحصل الطالب على شهادة معتمدة من جامعة طلال أبوغزاله العالمية "الرقمية"

وتوفر الجامعة إمكانية التعلم عن بعد لبرامج الدراسات العليا مثل الماجستير والدبلومات، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية الأخرى المعتمدة، حيث تسعى الجامعة من خلال رؤية ورسالة رئيسها ومؤسسها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إلى الإسهام في توسيع نطاق التعلم عن بعد لتزويد الطلاب والمهنيين بالمعارف والعلوم، مما يجعلها منارة في التعليم العالي الرقمي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.tag-gu.global/Default/en او الاتصال على الرقم +962- 5100900 (1839، 4270).

 

المصدر